أخبار أنترنت , ربح المال , مجانيات , شروحات ,اختصار الروابط ,البنوك الالكترونية , السيو ,كورسات , تداول , مواقع التداول , تداول الاسهم , العملات الرقمية , بيع و شراء

المشاركات الشائعة

المتابعون

طريقة تحميل تطبيق MydailyCash والربح منه


طريقة تحميل تطبيق MydailyCash والربح منه




كسب نقود إلكترونية مجانية دون أي استثمار وعن طريق إكمال المهام. لذلك في هذا المنشور سوف أشرح بوضوح عن العملية.

كيفية التسجيل في هذا التطبيق يوجد رابط تنزيل التطبيق أدناه ،

 ما عليك سوى النقر فوق الرابط وتثبيت التطبيق بعد ذلك تحتاج إلى التسجيل باستخدام رقم هاتفك المحمول. بعد تقديم رقم هاتفك المحمول ، تحصل على رمز التحقق من رقم هاتفك المحمول المسجل ، لذا أدخل رمز التحقق وأرسله. بعد تقديمهم ، ستظهر الصفحة الرئيسية لتطبيق كود التطبيق. في هذه الصفحة الرئيسية للتطبيق ، يمكنك رؤية 50 رصيًدا إضافًيا للتسجيل. في األساس ، تبلغ قيمة 100 نقطة في هذا التطبيق 1 دولار

يوجد في الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق العديد من األنواع المختلفة لتطبيقات السيارات والمواقع اإللكترونية المتاحة. لذلك ، ما عليك سوى تثبيت التطبيقات والتوقيع على موقع الويب لكسب أرصدة. عادي يمكنك كسب 5 إلى 10 أرصدة لكل تثبيت ناجح. قبل تثبيت أي تطبيق ، يجب قراءة التعليمات التي قدمها المسؤول. تأكد من أن التطبيق المثبت لم يتم تثبيته بالفعل من قبل على جهازك المحمول. لتثبيت التطبيق ، ما عليك سوى النقر فوق الخيار go to ثم التثبيت من متجر Play .بعد االنتهاء من عملية التثبيت ، يجب االنتظار لبعض الوقت إلضافة نقاطك إلى المحفظة.

 قم باإلحالة واكسب في هذا التطبيق ، 

يتوفر خيار اإلحالة وكسب إلحالة صديقك فقط انقر فوق خيار المشاركة وشارك رابط الدعوة ورمز الدعوة من خالل Facebook WhatsApp ومنصة الوسائط االجتماعية األخرى. بعد مشاركة الرابط الخاص بك ، يجب على صديقك وضع رمز الدعوة الخاص بك وتسجيل الدخول ، ثم تحصل فقط على أرصدة اإلحالة. لكل إحالة ناجحة تحصل على 10 أرصدة. 

عملية االنسحاب لسحب رصيدك ، 

تحتاج إلى إضافة تفاصيل حساب PayPal الخاص بك لذلك تحتاج إلى النقر فوق خيار اإلعدادات الذي يمكنك من رؤية خيار حساب PayPal ، فقط انقر فوق الخيار وأدخل تفاصيل حساب PayPal الخاص بك. ثم قم بعمل زر اإلرسال إلضافة حساب PayPal الخاص بك. بعد إرسال حساب PayPal الخاص بك ، ما عليك سوى النقر فوق خيار $ uh في الجزء السفلي من التطبيق بحيث يمكنك رؤية رصيد محفظتك. في هذا التطبيق ، يمكنك اعتماد 250 على األقل لتقديم طلب سحب. بعد تقديم طلب السحب ، يمكنك الحصول على مبلغ السحب في غضون 24 ساعة.

كود الكوبون للاستفادة من 50 قطعة بقيمة 2.50 دولار :   323738








طريقة تحميل تطبيق MydailyCash والربح منه Reviewed by Atbir lahcen on 1:41:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

اترك بصمتك لدينا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.