أخبار أنترنت , ربح المال , مجانيات , شروحات ,اختصار الروابط ,البنوك الالكترونية , السيو ,كورسات , تداول , مواقع التداول , تداول الاسهم , العملات الرقمية , بيع و شراء

المشاركات الشائعة

المتابعون

بيتكوين سيجعل الكثير من المليونيرات


بيتكوين سيجعل الكثير من المليونيرات 

55228 مجموع المشاهدات
 
342 مجموع أسهم
بيتكوين سيجعل الكثير من المليونيرات قبل "العودة العودة إلى الأرض": أستاذ الاقتصاد
على الرغم من موقعها تقلب الأسعار ، من المرجح أن تجعل المزيد من الملايين بيتكوين.
بانوس مردوكوتاس ، رئيس قسم الاقتصاد في LIU المشاركة في مدينة نيويورك، والتي يتم نشرها من قبل مجلة فوربس وصحيفة نيويورك تايمز أعمال، يعتقد من المرجح أن بيتكوين تحويل المزيد من الأفراد إلى الملايين قبل سعره  الغطس مرة أخرى.
بيتكوين صلت مؤخرا أعلى مستوياته على الاطلاق من $ 3000 يونيو هذا العام بعد تصحيح كبير ل2682 $ من 2957 $ في مدة يومين. هذا هو بعد الملياردير التكنولوجيا مارك كوبان يقال دعا بيتكوين مؤخرا سعر ارتفاع فقاعة.
ولكن هذا ليس هو الحال منذ عملة معماة يظهر ترند صاعد، على أساس السعر الذي حققته مؤخرا من 2831 $ والاتجاه التصاعدي المستمر.
مشترك Mourdoukoutas وجهة نظر مماثلة جزئيا إلى والكوبية. وكان كل من مطالبات مماثلة هذا السعر بيتكوين في سينخفض ​​بعد زيادة كبيرة، الا انه لم يصل الى حد الدعوة بيتكوين فقاعة.

صنع المزيد من الملايين قبل أن يتحطم مرة أخرى

ذكر Mourdoukoutas أن العملة الرقمية جعلت العديد من "الملايين بين عشية وضحاها" - الأفراد الذين استثمروا في BTC عندما كان يستحق مجرد جزء من معدلها الحالي.
وذكر أيضا أن بيتكوين سوف تصل إلى مستويات قياسية جديدة، مما يجعل المزيد من الملايين في سياق العمل، وقبل "العودة إلى الأرض".
وأضاف Mourdoukoutas أن واحدا من الأسباب التي أدت إلى زيادة الاستثمار في عملة معماة هو معدل "منخفضة للغاية" البيئة الفائدة، يؤهلها تجارة بيتكوين عرضا تحريضية.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك شعور متزايد بسوء الظن في العملات من عدة دول، باتباع سياسات الحكومة التي دفعت المزيد من المستثمرين إلى عملة معماة.

السعر مقيدة السياسات والعرض

وقال Mourdoukoutas أن واحدة من هذه السياسات هو فعل من قبل الحكومة الاتحادية لتوفير سندات خزانة جديدة بأسعار منخفضة قياسية لتغطية الالتزامات المالية القديمة بأخرى العلامة التجارية الجديدة.
على سبيل المثال، اليابان تبيع سندات الخزانة التي تحقق تقريبا لا شيء على الإطلاق للدولة، ومع ذلك، كمية الديون في البلاد إلى ما يقرب من 250 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد. وذكر المعلم أن عائدات الخزينة الصين "شيء"، ولكن، لا أحد يعرف كمية محددة من "التزام مالي غير رسمي".
حقيقة أن هناك كمية كبيرة من الالتزامات المالية المرتبطة اليوان الصيني والين الياباني يقلل من ثقة المستثمرين. وبالنظر إلى أن هناك بيتكوين، وهو عملة معماة والتي زادت قيمتها بنسبة 125 في المئة في عام 2016، اتخذت المستثمرين في آسيا الاستفادة من إمكانية لزيادة الاستثمار في العملة الرقمية.
أكد أستاذ الاقتصاد أيضا سياسة حكومة أخرى التي قد تقلل الثقة في العملة وطنية في بلد ما. هذا الانتقال هو عندما رغبت الحكومات للقضاء على عملات ورقية قديمة، كما عقد صحيح في الهند و فنزويلا . مثل هذه الحوادث، وفقا لMourdoukoutas، هي واحدة من الأسباب التي تجعل ارتفع سعر بيتكوين.

صناديق التحوط لا يزال أفضل من تلك التقليدية

علق Mourdoukoutas أيضا أن هناك مزايا معينة مما يجعل بيتكوين تحوط أفضل بكثير من تلك التقليدية، مثل الذهب. وأضاف أن جيل الألفية هي واحدة من أكبر المؤيدين للعملة معماة كما أنهم يفهمون BTC أفضل بكثير من "الجيل طفل العامل."
Mourdoukoutas المشتركة:
"على عكس الذهب، على سبيل المثال، بيتكوين هو وسيلة سهلة وخالية من دفع في جميع أنحاء العالم."
شرح أستاذ الاقتصاد أن من المتوقع العرض بيتكوين على أن تقتصر على 21 مليون. بالمقارنة مع الذهب، لا يوجد نقص في المعادن بالنظر إلى أن عندما يرتفع سعر الذهب، فإنه يوفر المزيد من الحوافز للعمال مناجم الذهب في منجم للذهب.
وأخيرا، محدد Mourdoukoutas أن الطنانة ممول حول بيتكوين يساعد باستمرار عملة معماة للذهاب إلى أعلى، حيث أن عددا متزايدا من الممولين أصبحت على دراية العملة الرقمية، ويمكن الاستفادة صناديق الاستثمار المتداولة (الصناديق المتداولة في البورصة) الى "المشاركة بشكل ملائم في السوق. "
بيتكوين سيجعل الكثير من المليونيرات Reviewed by Atbir lahcen on 5:03:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.